recent
أخبار ساخنة

مارس الرياضة اليومية واكسب المال من المشي



الكثير من الناس يبحثون عن طرق كثيرة في الوقت الحاضر لربح المال من الانترنت خصوصا في ظل قلة فرص العمل في الوقت الحاضر  اليوم جيتكم بأسهل تطبيق لربح المال من الانترنت ولكن ليكن في علمك أن هذا التطبيق لن يجعلك غنيا،لذلك اذا أردت العمل على هذا التطبيق فإنه يعطيك فقط بعض المال ولكن هذا لن يغنيك عن العمل.

تطبيق ربح المال من المشي sweatcoin

■للعلم ان تطبيق sweatcoin محظور في اغلب الدول العربية،فهو تطبيق غير متوفر في الدول العربية عندما تبحث عنه عن طريق المتجر ستجد مكتوب《هذا العنصر غير متاح في بلدك》 
لذلك عليك تنزيل التطبيق من خارج متجر google play على شكل ملفapk ثم تقوم بتثبيته على الهاتف . للتسجيل اضغط هنا

كيفية عمل التطبيق؟

يقوم التطبيق بحساب الأرباح لك على حسب عدد الخطوات التى تمشيها فيقوم بعد هذه الخطوات وحساب هذه الارباح على حسب الخطوات ،وبعد ذلك يعطيك عملةsweatcoin مقابل خطوات المشي ويقوم بعد ذلك بتحويل هذه العملة إلى أرباح ستحصل عليها فيما بعد.


أحذر من هذه الخطوة على تطبيق ربح المال sweatcoin ☆☆

لا تقم ابدا بتحريك الجوال وأنت جالس ،لأن التطبيق سيكتشف هذا فيما بعد وسيقوم بمخالفتك وحظر حسابك نهائيا،فالتطبيق ليس غبيا لتقوم باللعب عليه ،لانه يعرف آليا اتجاه الحركة وهل الحركة متشابهه أم لا .

لقد تم اختراع آله لتحريك الجوال وانت جالس لكن هذه الآله تم اكتشافها من قبل تطبيق sweatcoin. 

سحب أرباح sweatcoin كيفية سحب الأرباح وكيف تحصل على أرباحك؟

يتم تحويل الأرباح الى حسابpay pal ،من خلال تحويل النقاط وعملة sweatcoin الى دولارات ستصل حسابك فيما بعد ،وايضا هناك سوق shopيمكنك من خلاله التسوق وشراء المنتجات التى تريدها بدلا من سحب المال الأمر يرجع لك في نهاية الأمر.

هل تطبيق sweatcoin محتال؟

تطبيق sweatcoin ليس محتال،بالطبع سيدفع لك المال مقابل المشي لكن يجب عليك ان تكون أكثر واقعية فأنت ستجني بعض المال ،لكن لا يجب أن يكون لديك توقعات غير معقولة فهذا شيء خاطىء ،لن يجعلك sweatcoin ثريا ولن يعوضك عن عملك الحقيقي إنها بضعة اموال ستجنيها خلال التنزه مشيا على الأقدام.


كيف يتم حساب الأرباح في تطبيقsweatcoin؟


ونضرب لكم مثال من تجربة أحد المستخدمين ، الذي قال إنه كان يسير أكثر من 5000 خطوة في اليوم ، وبعد ما قام بتحميل التطبيق ، أصبح يسير ما يقرب من 7500 خطوة في اليوم ، بعد أن مرت ثلاثة أشهر بالضبط ، فإنه حصل على إجمالي عدد 675000 خطوة وفي المقابل حصل على 602.66 Sweatcoins والتي من المفترض أن يتم تحويلها إلى دولارات.

إذن ما هي قيمة 602.66 Sweatcoins بالدولار كعملة حقيقية؟ حسنًا، لنقم بحساب سريع الآن، هناك طريقتان لتحويل Sweatcoins إلى دولارات أو PayPal. وكل طريقة من هذه الطرق تعطي قيمة مختلفة لـعملة Sweatcoin.

الطريقة الأولى:

إذا كنت تريد  إرسال المال مباشرة إلى حسابك والحصول على المبلغ على PayPal. وبناءً على إحصائية التطبيق التي توضح أن كل 3650 تعطيك 50 دولارًا ، يتم تحويل المبلغ بمعامل قدره 0.0137 دولار لكل سيتكوين ، أي ، في المثال السابق من 602.66 Sweatcoins ، ستحصل على ما يقرب من 8.26 دولار.

الطريقة الثانية:

والفكرة تكمن في عدم طلب السداد والانتظار لعدة سنوات ، لأن قيمة العملة ترتفع كلما تأخر السداد في الطريقة الأولى ، يمنح التطبيق 50 دولارًا لكل 3650 عملة Sweatcoins، ولكن هنا يعطي 1000 دولار مقابل 20000 عملة Sweatcoins، مما يعني أنه إذا انتظرت عندما نصل إلى 20000 Sweatcoins ، فسيتم احتسابها بعامل 0.05 دولار وليس 0.0137 دولار، مما يعني أنه في المثال السابق سنحصل على 675000 حركة أو خطوة، أي أكثر من 30 دولارًا.

يبدو أن الفكرة أصبحت واضحة الآن، ويمكنك جني بعض الدولارات مباشرة من التطبيق مقابل المشي، بالإضافة إلى أنك ستكون بصحة جيدة، حيث يساعدك تطبيق Sweatcoin على التحرك أكثر لأنه يشجعك ببعض الأموال مقابل النشاط والحركة.

تنزيل تطبيق sweatcoin ■■

يمكنك تنزيل التطبيق من متجر google play لكن إذا قال لك أن العنصر غير متاح ،فقم بتنزيل التطبيق من خلال الضغط هنا.